ﺿﻤﺎﻥ ﻋﻠﻰ اﻟﺼﻴﺎﻧﻪ

ﻓﺘﺮﻩ ﺿﻤﺎﻥ ﺑﻌﺪ اﻟﺼﻴﺎﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ اﻟﻘﻄﻊ ﻟﻤﺪﻩ ﻃﻮﻳﻠﻪ اﻟﻤﺪﻯ ﺗﻀﻤﻦ ﻟﻚ اﻟﺠﻮﺩﻩ

ﺳﺮﻋﻪ ﻓﻰ اﻟﺘﻮاﺻﻞ

ﻃﻠﺒﻨﺎ ﻟﻴﺼﻠﻚ ﻓﺮﻳﻖ اﻟﺪﻋﻢ اﻟﻔﻨﻰ ﻓﻰ اﺳﺮﻉ ﻭﻗﺖ ﻓﻰ اﻯ ﻣﻜﺎﻥ ﺧﻼﻝ 24 ﺳﺎﻋﻪ ﻓﻘﻂ

ﻗﻄﻊ ﻏﻴﺎﺭ اﺻﻠﻴﻪ

اﻻﻧﻨﺎ ﻧﻬﺘﻢ ﺑﺠﻮﺩﻩ اﻟﺼﻴﺎﻧﻪ ﻓﻨﻘﻮﻡ ﺑﺘﻮﻓﻴﺮ اﻟﻘﻄﻊ اﻻﺻﻠﻴﻪ ﻟﻠﻤﻨﺘﺞ

نتواجد فى جميع المحافظات

نحن نتواجد فى كل مكان داخل مصر اتصل بنا لنصلك فى اى محافظه داخل مصر

ﻓﺮﻳﻖ ﺩﻋﻢ ﻓﻨﻰ ﻣﺤﺘرف

ﻧﺤﻦ ﻧﻤﺘﻠﻚ ﻓﺮﻳﻖ ﺩﻋﻢ ﻓﻨﻰ ﻣﻬﻨﻰ ﻣﺤﺘﺮﻑ ﻭﻣﻌﺘﻤد

صيانه دوريه

نحن نتابع العميل حتى بعد خدمه التنفيذ نقوم بعمل صيانه دوريه كل فتره على الجهاز

مركز صيانة نورج المعتمد بمصر

ثلاجات نورج

من المعروف أن الثلاجة هي أداة ووسيلة مهمة وضرورية جدًا من أثاث المنزل فلا يوجد بيت الآن قادر على أن يخلو من الثلاجة ، بل ونشهد بأن كل شركات الأجهزة الكهربية وخصوصًا شركة نورج  في تطور دائم وخاصة في قسم الثلاجات ، حيث تعتبر شركة نورج من الشركات التي يسعى معظم الأشخاص للشراء من أجهزتهم ، كما تعرف شركة نورج بإتقان صناعتها في جميع أجهزتها كما أن لديها مركز صيانة في مصر لتصليح جميع الأعطال بجميع الأجهزة ، حيث يعد مركز نورج من أفضل مراكز الصيانة وأكثرهم ضماناً لتصليح الأعطال بالأجهزة ، ويستطيع المركز أيضاً صيانة كل الأجهزة كالمجففات والغسالات وغسالات الأطباق والثلاجات والبوتوجازات والأفران وغيرها من الأجهزة ، وسنتحدث بهذا المقال عن صيانة مجففات نورج بالتفصيل .

شركة نورج للصيانة

  • نعرف أن شركة نورج من أحسن الشركات في صناعة وصيانة الأجهزة المنزلية ، كما أنها تعرف بتاريخها العظيم منذ قديم الزمان .

  • يقف عمل شركة نورج على صناعة أجهزة المنزل ، وذلك هو ما جعلها تقوم بعمل مركز للصيانة لصيانة هذه الأجهزة عند حدوث الأعطال بها ، فقامت شركة نورج بإنشاء مركز قادر على تصليح كل الأجهزة التي تصنع فقط من شركتهم الخاصة فقط .

  • تصنع شركة نورج مع المركزاتفاق لتوفير خدمة الصيانة في جميع الأوقات لكي تكون متاحة للعميل ، مع خدمة توفير القطع الأصلية والأجزاء التالفة ، مما يكسب من ثقة العميل وراحته .

أعطال ثلاجات نورج

  • تتعدد أعطال الثلاجات بشكل عام نتيجة استخدامها بطريقة سيئة ، وقد تتعدد أعطال الثلاجات بسبب تكون الثلج بكميات كبيرة داخل الثلاجة نتيجة التصاق الطعام بداخلها ، أو عدم غلق الباب جيدًا وقفل الباب بطريقة خاطئة .

  • تتعدد الأعطال في الثلاجات فممكن أن يكون العطل من الاستخدام الخاطئ لها أو كثرة التحميل على الرف من أشياء مما يؤدي إلى كسره .

  • شركة نورج فائقة في التصميم لذلك لا يقدر أي أحد على صيانة ما بها غير مركزهم الأساسي المختص بذلك لأن عماله مدربون على الأجهزة الحديثة والمواد المستخدمة في الصيانة بشكل رائع فيستطيع الفريق أن يتخلص من هذا العيوب أو المشكلات في الثلاجات بأكملها .

قطع غيار ثلاجات نورج

  • بالنسبة لقطع غيار شركة نورج لا يتم توجداها في أي مكان بصورة أصلية إلا في مركزهم بالخصوص ، لذلك عند حدوث أعطال يجب التواصل مع نورج فورًا لامتلاكهم جميع القطع الأصلية .

  • يعمل مركز نورج على الحفاظ دومًا على التزامه مع العميل بعد اتصاله به بتوفير جميع القطع الأصلية للجهاز، وتأكد أن ذلك هو المركز الأصلي والمعتمد لأنهم فقط من يقدرون علي الصيانة الفورية للجهاز .

  • يحاول مركز نورج أن يكون في مستوى عالي بجانب غيره لكي يحقق إنجازات متعددة لذلك يتعب ويحاول بكل جهد لكي يصنع كيان عملاق للشركة .

  • يقدم المركز عدة خدمات وطرق مثل قدرته علي تصليح جميع القطع التالفة من الثلاجات ، وتبدليها بقطع أخرى أصلية تماماً .

+12,538
قطع غيار اصلية
+11,006
عميل خلال السنه
+20,115
خدمة صيانة
+179
فنى متخصص

رقم نورج الخط الساخن

صيانة ثلاجات نورج

  • تعرف شركة نورج بجودة صناعة الثلاجات لديها فهي متميزة وفريدة من نوعها ، كما يوجد منها أنواع مختلفة كما أنهم يتوافرون بمعظم محافظات مصر .

  • يمتلك مركز نورج سمعة جيدة وعريقة مازالت حتي الآن ومنذ سنوات عديدة ، بسبب امتلاكه الكفاءة العالية ، مع توفير كل القطع الأصلية في الثلاجات إذا كان التصليح من المنزل أو من ورشهم الخاصة .

  • يوجد أشخاص متميزة في الصيانة في مركز نورج وذلك ما جعلهم في أوائل المراكز في صيانة الثلاجات بمختلف أنواعها .

  • قام مركز نورج بتسهيل الأمر على ربات المنزل كثيراً من خلال توافر القطع اللازم صيانتها في الثلاجة بشكل سريع ، مع توافر ضمان أيضاً لتوفير الأمان في الصيانة فتم توفير القطع الأصلية في الأجهزة وبشهادة ضمان .

خدمة عملاء مركز صيانة نورج

  • قام مركز نورج بتوفير خدمة التواصل عن طريق أرقامهم الموجودة بالموقع أو من خلال الرقم الساخن الموجود في حالة الأعراض الكبيرة لضرورة التصليح بأقصى سرعة .

  • يقدم خدمة كاملة ويسعد مركز نورج بتواصل العميل عند حدوث أي مشكلة بدلاً من الاتصال بشخص غير مختص وذلك ما يسبب تلف الجهاز في فترة قصيرة بعد استعماله مرة أخرى .

  • تم عمل خط ساخن للمركز في حالة حدوث أي مشكلة خطيرة بالجهاز أو عطل كبير سوف يتعطل المنزل كله ولابد من تصليحه بسرعة ، فيمكن التواصل مع المركز من خلال هذا الرقم الساخن ( 16156-16179) .

  • يتم الرد مباشرة من خلال أحد العملاء حيث تقدم شكوتك الخاصة ، ويقومون بإرسال فني أو مهندس إليك في أقرب موعد مناسب لكم . 
     

    التوكيل الرسمي المعتمد لصيانة منتجات نورج

    التوكيل الوحيد الرسمي في مصر المعتمد من وزارة التجارة والصناعة

    العالمية جروب للإستيراد والصيانة والتوكيلات التجارية ( شركة مساهمة مصرية )

    الراعي الرسمي لتوكيل نورج المعتمد في مصر

    للإتصال بخدمة العملاء والمراكز المعتمدة لتوكيل صيانة نورج

    الخط الساخن ( 16156 أو 16179 )

    01200094825 – 01200094821 - 01099949191

    NORGE Maintenance Center Egypt

    أرقام مراكز خدمة وصيانة توكيل نورج في مصر

    (16156 أو 16179)

    الخط الساخن بسعر الدقيقة العادية .

    أرقام خدمة العملاء وبلاغات الأعطال : -

    26637201–26637202–26637203–26637204(11خط)

    أرقام بلاغات الأعطال وخدمة وصيانة جميع المحافظات في مصر : -

    ( 26997347 – 26997348 – 26997349 – 26997357 – 26997358 – 26997346 – 26997356 – 26990335 – 26997354 )